الجمعة، 11 يونيو 2010

..هدا نوع من انواع استحمار الشعوب






















الإنجليز يفتقدون مصر في كأس العالم
اكدت الصحف الانجليزية الصادرة امس ان مونديال جنوب افريقيا‏2010‏ سيفتقد الي المنتخب المصري بطل افريقيا لانه يعد المنتخب الاقوي في القارة‏.
‏ وذكرت صحيفة الجاردين انه اذا كان ممثلو القارة الستة يمتلكون لاعبين علي مستوي عال من المهارات الفردية إلا أن هذه المنتخبات لم تظهر أي نوع من أنواع التماسك والفعالية مثل تلك التي مكنت مصر من الفوز بآخر‏3‏ نسخ من بطولات كأس الأمم الأفريقية‏,‏ وأضافت الصحيفة ان التشكيلات التي تلعب به هذه المنتخبات الستة لا تؤهلهم الي الوصول الي دور الثمانية من البطولة بأستثناء منتخب كوت دي فوار الذي يمتلك النجم دروجبا المصاب بكسر في عظمة اليد وان القلق يحوم حول عدم مشاركته‏.


















  • قبطية تختار مسلمة للإمتحان بديلاً عنها أسيوط ـ من عبده التناغى‏:‏
    فى واقعة تدل على الاجواء الطيبة التى يعيشها المواطنون برغم اختلاف انتماءاتهم العقائدية اختارت طالبة مسيحية بالمرحلة الأولى للثانوية العامة طالبة مسلمة لتستأمنها على مستقبلها.

    وذلك في أن تحرر لها إجابات امتحاناتها بالثانوية العامة‏، بعد إصابتها المفاجأة بانهيار في شبكية العين صرح بذلك خالد المصري مدرس أول اللغة العربية بمدرسة ناصر الثانوية‏,‏ وقال إن الطالبة دميانة نافع نسيم بالمرحلة الأولي للثانوية العامة بمدرسة الجامعة الثانوية تقدمت برغبتها في قيام الطالبة أسماء أحمد عبدالقادر الطالبة بالصف الأول الثانوي بنفس المدرسة بتحرير إجابتها لائتمانها لها ـ دون غيرها ـ علي مستقبلها‏.‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق